تأجير السيارات مالقة

4.6 / 5

استنادا إلى 805 استعراض

البحث عن تأجير سيارات في مالقة
من أين تلتقط
إرجاع السيارة في موقع مختلف
اختر تاريخا
تاريخ العودة
إرجاع السيارة في موقع مختلف
العملة:

مالقة تأجير السيارات - معلومات السفر

مالقة Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في مالقة.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في مالقة ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

تتعامل مالقة Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في مالقة لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في مالقة.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في مالقة. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في مالقة، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

مالقة هي مدينة ساحلية في كوستا ديل سول في جنوب إسبانيا ، تشتهر بفنادقها الشاهقة وشواطئها ذات الرمال الصفراء التي تبرز المنتجعات. يرجع ارتفاع كاتدرائية عصر النهضة في المدينة إلى أن أحد أبراجها ظل غامضًا بدون بناء.

تحتوي مالقة على مناخ البحر الأبيض المتوسط التقليدي وتسمى أيضًا مسقط رأس الفنان كارفر الإسباني الشهير ، أهم مدينة في كوستا ديل سول. يوجد في المدينة شواطئ ، وركوب الدراجات ، وأماكن معمارية ، ومتاحف فنية ، وتسوق فاخر ومأكولات للبيع.

ملقة. مليئة بالتقاليد والمفعمة بالحيوية الشابة التي تحتضن بثقة ماضيها متعدد الطبقات ، المدينة التي أعطت بيكاسو العالم تحولت إلى أزياء مذهلة ، مع ستة معارض فنية جديدة ومنطقة ميناء تم إعادة التفكير فيها جذريًا ومنطقة فنية مزدهرة تسمى سوهو. لا يعني ذلك أن حيوية مالقة كانت مفقودة على الإطلاق: يمكن أن يجلب مشهد البار من الإسبانية إلى القلب الحقائب.

تعد مالقة مكانًا مثاليًا لتذوق بعض من أفضل أنواع التاباس التي تقدمها إسبانيا. عادة ما تكون التاباس ليست مجانية في مالقة ، لكنها تستحق الدفع مقابلها. تعد المدينة مزيجًا مثيرًا من بارات التاباس التقليدية وبارات التاباس الحديثة ، حيث يقدم كل منها لمسة جديدة على الأطباق الصغيرة الشهيرة في إسبانيا. يعد مشهد الطهي في ملقة أحد أكثر الأماكن إثارة وإبداعًا في جنوب إسبانيا

لأكثر من 300 يومًا من الشمس سنويًا ، قد تكون زيارة الشاطئ في كل رحلة عطلة تقريبًا ، بغض النظر عن الموسم. سواء كنت تريد السباحة ، أو العثور على أفضل المأكولات البحرية ، أو الاسترخاء ببساطة ، فإن الجميع لديهم خيار الشاطئ الرائع.

تقدم مقاطعة مالقة للسياح فرصة الاستمتاع في مخابئ رائعة. واحدة من أفضل الطرق للاسترخاء هي قضاء يوم كامل على أحد شواطئها الرملية الجميلة ، والتي سترحب بك 300 يوم في السنة بدرجات حرارة دافئة ومياه صافية ونقية وأشعة الشمس. إن شاطئ Playa de la Malagueta النابض بالحياة هو أقرب وأسهل شاطئ إلى المدينة

سوف تجد مزيجًا من السكان المحليين وكذلك السياح الذين يعملون على السناجب أو يلعبون الكرة الطائرة الشاطئية هنا. يمكنك الاستلقاء في الرمال أو الذهاب للغوص في الماء أو الاسترخاء في الظل على العشب. يعتبر ساحل مالقة المذهل - أو ، كما أصبح معروفًا ، "كوستا ديل سول" - أحد أشهر امتدادات البحر والرمل في العالم. شواطئها التي لا تعد ولا تحصى تقدم كل ذلك.

تمنحك الحياة الليلية في مالقة الفرصة للتجول في شوارع العاصمة. من بارات التاباس التقليدية إلى النوادي الحضرية ، ستجد كل شيء هنا. يلتقي الجديد ، في وسط مدينة ملقة ، بالكلاسيكيين لتشكيل مركز الترفيه الرئيسي في العاصمة. الشوارع المحيطة عبارة عن متاهة من بارات التاباس والكهوف حيث يمكن للسياح شراء النبيذ مثل نبيذ مالقة الحلو التقليدي.

عندما تستأجر سيارة ، فأنت غير قادر على القيادة في أي مكان تريده ، إذا التزمت بقوانين المرور المحلية التي يمكن أن تُظهر تناقضًا مع ما تريده. كن دائمًا سائقًا مسؤولًا والتزم بالقواعد القانونية. ابحث عما إذا كنت ترغب في عبور الحدود إلى بلد آخر لأنه قد تكون هناك حدود و / أو رسوم إضافية مستحقة الدفع. بمجرد أن ترغب في طلب السيارة بالعبّارة ، يُرجى الاختبار بأقل عدد من المرات.

قراءة المزيد

نحن نقدم العديد من خيارات تأجير السيارات المختلفة

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في مالقة

تتوفر بعض شركات تأجير السيارات التابعة لنا في مالقة

نقدم مقارنة بين جميع شركات تأجير السيارات في مالقة:

    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (158)
    من $ 11 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.2 (1516)
    من $ 11 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.8 (119)
    من $ 26 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (432)
    من $ 42 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.7 (121)
    من $ 36 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.5 (249)
    من $ 29 /يوم
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (1928)
    من $ 23 /يوم

خريطة مواقع تأجير السيارات في مالقة

اطلع على مواقع تأجير السيارات الرئيسية لدينا في مالقة.

مواقع في مالقة

شاهد المواقع الرئيسية لتأجير السيارات في مالقة:

مواقع تأجير السيارات الأخرى في مالقة

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في مالقة

تأجير سيارة استعراض

9.47 / 10 عدد المراجعات: 103

Car Rental Malaga

4.6 / 5

based on 805 reviews

Search for Rental Car in Malaga
Where to pick up
Return car at different location
Pick-up date
Return date
Return car at different location
Currency:

Malaga rental car - travel information

The Malaga Car Rental Guide

is a one stop car hire specialist for Malaga. We display the rates from most leading Malaga car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

The Malaga Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Malaga to offer the best car rental rates and service for all locations in Malaga.This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Malaga.

In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Malaga while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

Málaga is a port city on the Costa del Sol in southern Spain, known for its high-rise hotels and yellow-sand beaches jutting up resorts. The soaring cathedral of the Renaissance in town is because one of its towers was mysteriously left unbuilt.

Malaga contains a traditional Mediterranean climate and is additionally called the birthplace of famous Spanish artist carver, the most important city on the Costa del Sol. the town has beaches, biking, architectural places, art museums, fine shopping and cuisine to sell.

Malaga. Filled with tradition and brimming with a youthful vigor that confidently embraces its multi-layered past, the city that gave Picasso the world has turned into spectacular fashion, with half a dozen new art galleries, a radically rethought port area and a burgeoning art district called Soho. Not that Málaga's vitality was ever lacking: the Spanish-to - the-core bar scene could bring bags.

Malaga is a perfect place to taste some of the finest tapas Spain has to offer. The tapas are usually not free in Malaga, but they are well worth paying for. The town is an exciting mix of traditional tapas bars and modern tapas bars, each offering a new twist on the famous tiny plates of Spain. Malaga's culinary scene is one of Southern Spain's most thrilling and inventive

For more than 300 days of sun per year a visit to the beach may be on almost every holiday itinerary, regardless of the season. Whether you want to swim, find the best seafood, or simply relax, everybody has a great beach choice.

Málaga province offers its tourists the chance to enjoy themselves in outstanding hideouts. One of the best ways to relax is to spend the whole day on one of its beautiful sandy beaches, which will welcome you 300 days a year with warm temperatures, crystal-clear waters and sunshine. The busy, vibrant Playa de la Malagueta is the nearest and easiest beach to the city

You will find a mix of locals as well as tourists working on their suntans or playing beach volleyball here. You can lay in the sand, go for a dive in the water or relax in the shade on the grass. The stunning coastline of Málaga - or, as it has become known, the "Costa del Sol" - is one of the world's most famous stretches of sea and sand. Its innumerable beaches offer all that.

Nightlife in Málaga gives you the opportunity to stroll around the capital's streets. From traditional tapas bars to urban clubs, you'll find everything here. The new, in downtown Malaga, meets the classic to form the capital's key leisure center. The surrounding streets are a maze of tapas bars and caves where tourists can buy wines like the traditional Malaga sweet wine.

When you rent a car, you're unengaged to drive anywhere you would like, if you abide by the laws of local traffic which could show a discrepancy from what you're wont to. Always be a responsible driver and stick with the legal regulation. Look out if you would like to cross the border into another country because there might be limits and/or additional fees payable. once you want to require the car by ferry, please test with the least bit times.

Read more

We offer many different car rental options

So make a quote and save up to 50% on car rental in Malaga

Some of our car rental companies available in Malaga

We offer a comparison of all the rent a car companies in Malaga:

    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.7 (121)
    from $ 36 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.5 (249)
    from $ 29 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (158)
    from $ 11 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.2 (1516)
    from $ 11 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.8 (119)
    from $ 26 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (432)
    from $ 42 /day
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    • 4
    7.1 (1928)
    from $ 23 /day

Map of rental car locations in Malaga

See our main car rental locations in Malaga.

Locations in Malaga

See main car rental locations in Malaga:

Other car rental locations in Malaga

We offer the following Malaga car rental locations

Rental Car Reviews

9.47 / 10 Number of reviews: 103